Tuesday, December 20, 2011

بيان عاجل: وكأننى حوكمت أصلاً


      عمر السجن ما غير فكرة… عمر القهر ما أخر بكرة
حكم علىّ العسكر يوم الأربعاء الماضى بالسجن لمدة عامين (وكأننى سأعيش طول هذه المدة مع إضرابى عن الطعام)… حكموا علىّ أيضاً بغرامة 200 ج لن أسددها لأنى لا أعترف بهذا الحكم أصلاً، ولن أساهم فى تمويل جيش الاحتلال الطنطاوى… حكموا علىّ بغرامة 300 ج أيضاً مقابل أتعاب للمحامى المنتدب الذى يعمل معهم، وهو أيضاً مبلغ لن أدفعه لأنى لن أدفع نقوداً لمحامى اعترضت على وجوده وأثبت رفضى لدفاعه عنى، وهو المحامى الذى أدخلنى مستشفى الأمراض العقلية، وهو المحامى الذى شاركهم فى مسرحيتهم وأعطى شكلاً شرعياً لحكمهم، وهو المحامى الذى استغلته الصحف المخابراتية لتقول أن المحامى الخاص بى قال كذا وكذا على الرغم من أنه محامى الجيش وليس المحامى الخاص بى.

بدأت منذ أول أمس إضراب عن الدواء وجميع المشروبات ماعدا المياه، واليوم أكمل 119 يوم بدون تناول أطعمة… ولا أنوى الرجوع عن إضرابى حتى الموت، فأنا لا أطيق الحياة فى ظل الانتهاكات المستمرة ضدى داخل السجن، كما أنى لست أقل ممن يفقدون حياتهم فى ميدان التحرير كل يوم.
للأسف، يأبى العسكر إلا أن يسيروا على درب النظام العسكرى الباقى منذ 1952، وعلينا أن ندفع ثمن هذا فى ظل صمت وتواطؤ الكثير من الأحزاب والنخبة والقوى السياسية.
لن أقدم طعون أو التماسات أو طلبات للعسكر… أنا لا أعترف بحكمهم أو شرعيتهم أو قضائهم… وأعتبر نفسى مختطف ورهينة وأسير حرب عند جيش احتلال يحتل وطنى.

مايكل نبيل سند
سجن المرج العمومى
2011/12/20
119 يوم إضراب عن الطعام

No comments: